حوادث وقضايا

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة نقل وتوك توك بطهطا في سوهاج.. تفاصيل

 

 

 

 

 سوهاج  –  أحمد هنداوي 

 

 

 

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل، في حادث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية شطورة بدائرة مركز طهطا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

 

 

تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، اخطارًا من اللواء جلال أبوسحلى، نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى ووجود مصابين.

 

 

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم محمد عبدالصبور رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، والرائد أحمد الكاشف معاون مباحث المركز، حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي الغربي بناحية شطوره دائرة المركز.

 

 

 

انتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل على الطريق، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، واصطدم بدراجة نارية “توك توك”، ونتج عن الحادث إصابة قائد التوك توك وعامل وربة منزل وطفل 6 سنوات، وجميعهم يقيمون بدائرة المركز من مستقلي التوك توك، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى طهطا العام، ورفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وتحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى