أقاليم ومحافظات

إصابة 13 شخص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بإسنا جنوب الأقصر

إصابة 13 شخص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بإسنا جنوب الأقصر

 

الأقصر : ريم جابر

شهدت قرية “النمسا” التابعة لمدينة إسنا جنوب الأقصر، مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 13 شخص، وتم نقل المصابين لمستشفى اسنا التخصصى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

وكانت قد استقبلت طوارئ مستشفى إسنا التخصصى، بقيادة الدكتور “محمود خضرى” مدير المستشفى 13 حالة بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح وحالتين طلق نارى وتم التدخل السريع من فريق طوارئ المستشفى لعمل الاسعافات والأشعة اللازمة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء “عصام يس” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من المقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بإصابة 13 شخص فى مشاجرة بمنطقة نجع الكلايية بقرية القرايا بين عائلتين لخلافات بينهم على قطعة أرض زراعية في حاجر المساوية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث .

وانتقل على الفور لمكان الواقعة محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، وجمال عبد المحسن رئيس غرفة عمليات المدينة، واللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، المقدم أحمد عوض بليح رئيس المباحث، والرائد محمد الجمل، والنقيب محمود صقر، وتم ضبط العشرات من العائلتين وجارى التحقيقات في الواقعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى