سياحة و سفر

” إسلام العربي ” مرشح الشباب الذي خطف الأضواء بدائرة الفشن وببا وسمسطا

” إسلام العربي ” مرشح الشباب الذي خطف الأضواء بدائرة الفشن وببا وسمسطا

كتب – محمود العمدة :

قصة كفاح ومسيرة إنجازات قدمها شاب علي أرض الفشن استطاع خلال فترة قصيرة لفت الإنظار وخطف الأضواء من الحميع، هذا ما دفع أهالي بندر ومركز الفشن ليطالبونه بالترشح ويستكمل تاريخ عائلته لخدمة الجميع .

إنه المحامي الشاب #إسلام العربي محمد أحمد التيجي وشهرته ” إسلام العربي التيجي ” ابن بندر الفشن ومرشح الدائرة الرابعة ببا وسمسطا والفشن، رمز #الموتوسيكل، وهو عضو لجنة الشئون القانونية للاتحاد المصري الدولي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف .. ومنذ أن أعلن ترشحه قلب الموازين ونال تأييد الجميع .

” إسلام العربي التيجي ” تخرج من كلية الحقوق جامعة بني سويف وحصل علي إجازة التحكيم الدولي ويعمل محام حر، وعن مشاركته في العمل السياسي كان بدايته مع حزب الوفد وشارك في عدة قوافل طبية بمعاونة عدد من الجمعيات، وكذلك كان له دورا بارزا في حملة ” كلنا معاك من أجل مصر ” لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠١٨م وتوعية الأهالي في استفتاء الدستور، وشارك في عدة أعمال خدمية بقري المركز تحت راية جمعية من أجل مصر .

كما شارك في مبادرة ” بلدنا تستحق ” وكان رئيسا قانونيا للمبادرة، ووقف ضد غلاء أسعار المنتجات الغذائية من خلال مبادرة ” مواجهة الغلاء ” برعاية محافظ بني سويف وبالاشتراك مع رئيس مركز ومدينة الفشن بتوفير سلع مدعمة لمواجهة جشع التجار، وكذلك المساعدة في أزمة كورونا بتوفير كمامات وتعليم الشوارع، هذا بالإضافة إلي المشاركة في العديد من حملات التوعية التي كان هدفها التعريف بالدستور ..

جدير بالذكر إن إسلام نجل المرحوم الأستاذ #العربي التيجي عضو المجلس الشعبى المحلي لمركز الفشن، وبدون تزكية فالجميع يشهد له بمواقفة المشرفة بجوار أبناء الفشن دائما فى وجة الفساد رحمة الله عليه وشقيق #المستشار محمد العربى التيجي وسليل عائلة التيجي بالفشن نسب ومصاهرة عائلات الحنفي والسروجي وآل عبد العزيز والملاح والسنوري وأبو عيد وعبد العظيم وصقر و شكشاكه و أبو شريف والشعراوي والجتاوي، ومن #ببا عائلات الزناتي وآل خضر وآل خلاف وآل زهران وآل مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى