اخبار الرياضة

إستمرار فعاليات دورى مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثالث بقرية رغامة البلد بكوم امبو

أسوان – خالد شاطر

 

فى إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية السيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات السيد المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وبرعاية السيد النائب حسن سيد خليل أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسوان.

وتحت شعار أنت البطل دوري مستقبل وطن لكرة القدم الموسم الثالث 2021 . تم بحمد الله وتوفيقه انطلاق دورى مستقبل وطن بمركز كوم امبو..حيث انطلقت المسابقة اليوم من قرية الرغامة البلد بحضور والاستاذ سمير كامل أمين التنظيم بالمحافظة ولفيف من قيادات الحزب بالمحافظة وحضور النائب خالد رضوان عضو مجلس النواب أمين الحزب بكوم امبو

 والمركز هذا وقد سبق انطلاق الدورى إجراء القرعة وتحديد جدول البطوله للبدء في المبارايات حيث بدأت أولى هذه المباريات من على ملعب مركز شباب الرغامة البلد.

وقد أبدى الشباب المشارك سعادته بهذه الفعاليات التى ينظمها الحزب لكونها فعاليات متجددة ومنتظمة ومفيدة.. كما أكد المشاركون التزامهم الكامل باللوائح المنظمه للبطوله وبالجداول المعمول بها بشأن مواعيد المباريات .

وقد أشار المستشار النائب حسن سيد خليل الأمين العام للحزب بأسوان عضو مجلس النواب إلى أن هذه البطولة تشهد تشجيعا واقبالا كبيرين من شبابنا ومن جانبنا نحرص دائما على تقديم كل الدعم والمؤازة لاستيعاب طاقات شبابنا فى كل أرجاء المحافظة.

يأتى هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم مؤسسات الدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى