أقاليم ومحافظات

إستمرار حملات الموجة الـ 18 لإزالة التعديات وإزالة 46 حالة تعدى بمساحة 18 ألف و 326 م2 بقرى إدفو

أسوان- خالد شاطر

 

واصلت محافظة أسوان حملات الموجة ألــ 18 لإزالة التعديات على أراضى الدولة حيث أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بأنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف أختتم اليوم بقرى مركز إدفو حملات الإزالة والتي أستمرت على مدار 3 أيام شهدت خلالها إزالة 46 حالة تعدى بمساحة إجمالية 18 ألف و 326 م2 بقرى القنان والبصيلية قبلى والرمادى بحرى وقبلى والكلح شرق والرديسية بحرى ، لافتاً إلى أنه بالتوازى جارى إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء.

لكل من أثبت الجدية بالتقديم ودفع الرسوم المقررة سواء للفحص أو للمعاينة ، فيما تم إزالة التعديات للحالات المخالفة التي لم تتقدم أو تثبت جديتها في إستكمال إجراءات التصالح .. ومن جانبه أوضح اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة بأن حملات إزالة التعديات ضمن الموجه الـ 18 ستقوم بإستكمال جهودها داخل قرى مركز كوم أمبو من الغد على مدار 3 أيام أخرى.

ثم تستكمل تباعاً في باقى المراكز الإدارية الأخرى ، مشيراً إلى أنه تم اليوم إزالة 15 حالة تعدى بإجمالى مساحة 5 ألاف و 225 م2 منها 9 حالات تعدى بقرية الكلح شرق على مساحة 1500 م2 و 6 حالات تعدى بقرية الرديسية بحرى على مساحة 3725 م2 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى