أقاليم ومحافظات

إسترداد ٤٣٨٥ متر مربع بحملات إزالة للإشغالات والتعدى على أملاك الدولة بالإسماعيلية

إسترداد ٤٣٨٥ متر مربع بحملات إزالة للإشغالات والتعدى على أملاك الدولة بالإسماعيلية

كتبت: أمل عبد الرحيم

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية حملات الإزالة الفورية للتعديات التي تقام على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدون ترخيص .

فقد قام مركز ومدينة الإسماعيلية بحملة مكبرة بالقرى التابعة له و كان بيانها كالتالى :
ففى قرية نفيشه تم إزالة لتعدي على قطعة أرض ببناء سور بمساحة ١٥٠ متر مربع ، كما تمت إزالة كافتيريا بمساحة ٤٠ متر مربع ، وفى قرية الفردان تم إزالة للتعديات على أراضي زراعية لعدد ٣ حالات بمساحة ٧٥٠ متر مربع بمناطق المحجر والكيلو ٩ غرب التابعة لجمعية الفردان الزراعية ، وتمكنت قرية الحجاز من إزالة للتعدي على خطوط التنظيم بمساحة ٣٥ متر مربع .

وفى سياق متصل قام مركز ومدينة القنطرة غرب بإزالة بمنطقة نمرة ٣ خلف كافتريا طيبة ، عبارة عن منزل غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة ١٥٠ متر مربع ، كما تم إزالة مبنى غير مكتمل البناء من الطوب الأبيض على مساحة ١٠٠متر مربع ، وإزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة ١٠٠ متر مربع ، و إزالة منزل على مساحة ٦٠ متر مربع بقرية الرياح .

و لفرض هيبة الدوله و القانون بدأ مركز ومدينة القنطرة شرق تنفيذ الموجه ١٧ وتمكن من تنفيد إزالات على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع بقرية السلام وهي عبارة عن إجمالى ١٨ سور بالطوب الأبيض لمساحات متعدده و ٦ منازل بالطوب الأبيض غير مأهولة بالسكان بالإضافة إلى أكثر من ١٠ عشش مصنوعه من البوص.

وعلى جانب أخر قام حي أول بإزالة كشك بطريق البلاچات فى منطقة البهتيني ، لعدم وجود ترخيص.

وشدد محافظ الاسماعيلية على إستمرار الحملات ، للتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعدى على أملاك الدولة ، مؤكدا أنها حق الشعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى