أقاليم ومحافظات

إزالة 4 حالات بحملة مكبره التعديات على أملاك الدولة بمدينة الزينية شمال الأقصر 

بالصو..إزالة 4 حالات بحملة مكبره التعديات على أملاك الدولة بمدينة الزينية شمال الأقصر

 

الاقصر/نعمة العجلان

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الاقصر اليوم الاحد برئاسة العقيد احمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرية المدامود قبلى .

 

وقد أسفرت مجهودات الحملة عن إزالة الأعمال المخالفة لعدد ٤ حالات منها 3 حالات تعدي على أراضي أملاك دولة بمساحة ١٢٣فدان ،بالإضافة الى عدد ١ حالة تعدي بالبناء عبارة عن سور بدون ترخيص على ١٥ م طولى وغرفة على مساحة ١٦م دون سند قانونى.

 

شارك في الحملة يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية و محمد اسماعيل مدير الاملاك بالمركز و مصطفى النجار رئيس قرية المدامود قبلى وعماد انور محمد سكرتير القرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد أبو عايد مساعد مدير الأمن والمقدم عبدالرازق منصور مأمور مركز شرطة طيبة والنقيب مختار البتيتي رئيس مباحث شرطة طيبة والقوة المرافقة لهم.

 

في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ اعمال الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراض أملاك الدولة، وتنفيذا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى