أقاليم ومحافظات

إزالة مطبات عشوائية مخالفة بدون تصريح بمنطقة حي شمال مدينة الأقصر.

إزالة مطبات عشوائية مخالفة بدون تصريح بمنطقة حي شمال مدينة الأقصر.
الأقصر–حماده النجار السليمى
في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، بالقضاء على العشوائية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة الأقصر، وتقديم أفضل خدمة للمواطن الأقصري .
ففي استجابة سريعة من مجلس مدينة الأقصر لشكوى بعض المواطنين المتضررين من قيام بعض المخالفين بعمل مطبات خرسانية بدون تصريح بناحية شارع مصنع الثلج بالنجع الطويل.
كلف العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر أحمد زين رئيس حي شمال بإزالة أسباب الشكوى على الفور، وتمت إزالة المطبات بالتنسيق مع حملة المعدات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأوضح رئيس حي شمال وقال “المطبات العشوائية بالمنطقة السالفة الذكر كانت مبنية بالمونة الأسمنتية، حيث شكلت خطرا على حياة الأبرياء وتشوة المظهر الجمالى والحضاري فضلاً عن مخالفتها لشروط السلامة المرورية والمواصفات القياسية وتمت الإزالة .
ومن جانبة أكد رئيس مدينة الأقصر وقال” أنه جار أعمال حصر المطبات العشوائية بكل حى كل فى نطاقة والقضاء عليها فى المهد مع ضرورة تصميم المطبات وفقا للمواصفات الهندسية النموذجية مؤكدا أنه يجب التصدى والقضاء بكل حزم على هذه السلوكيات السلبية الخاطئة” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى