اخبار عربية

إتحاد القبائل الليبية يوجه بياناً شديد اللهجة للحكومة اللبنانية

بياناً

إتحاد القبائل الليبية يوجه بياناً شديد اللهجة للحكومة اللبنانية.

ملكة أكجيل / صدى مصر المغرب

 
وجه إتحاد القبائل الليبية بيانا شديد اللهجة للحكومة اللبنانية حول وضع ومصير الأسير المختطف الكابتن هانبال القدافي في ظل أوضاع الأزمة الأمنية التي يعيشها لبنان خصوصا بعد إنفجارات ميناء بيروت و فقدان سيطرة حكومة ميشيل عون زمام الأمور .
 
نص البيان كالتالي:
 
إن اتحاد القبائل الليبية و هو يتابع بقلق و عن كتب الأحداث المتسارعة على الساحة اللبنانية وخروج الوضع عن سيطرة الحكومة والإنفلات الأمني الخطير الذي حدث في لبنان الشقيق و عدم قدرة الحكومة الحالية و الرئاسة في لبنان السيطرة على الأوضاع بالإضافة للمصير المجهول لإبننا الأسير المختطف الكابتن هانيبال معمر القدافي فإن إتحاد القبائل الليبية يعلن الآتي :
 
1- مطالبة الحكومة اللبنانية بالإفراج الفوري عن الأسير المختطف الكابتن هانيبال معمر القدافي
2- تتحمل حكومة لبنان و رئاسته المسؤولية القانونية الكاملة لسلامة الأسير المختطف الكابتن هانيبال معمر القدافي
3-سوف يتخذ إتحاد القبائل الليبية كافة الإجراءات القانونية ضد دولة لبنان أمام القضاء الدولي لما إقترفته من جرم في حق عائلة الزعيم معمر القدافي .
4- في حالة عدم الموافقة على مطالب إتحاد القبائل الليبية من قبل الحكومة اللبنانية سوف تكون حياة المواطنين اللبنانيين و مصالحهم في ليبيا معرضة لخطر من قبل كل شباب القبائل الليبية في كافة ربوع ليبيا .
وكان لبيان إتحاد القبائل الليبية ردود أفعال متفاوتة من جميع الأوساط السياسية الليبية خصوصا حول البنذ الرابع الذي يحمل تهديدا مباشرا للحكومة اللبنانية في حين إستمرت في أسر الكابتن هانيبال معمر القذافي أو تعرضت حياته لأي خطر ما.ض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى