مفالات واراء حرة

أي دين يتـبعون !!!؟؟؟بقلم أحمد ذيبان أحمد

أي ديـــــــــــــــــــن يتــــــــــــــــــبعون !!!؟؟؟
عشــــــرات القتلــــى والجــــرحى جــــــراء تفــــــجير انتحــــــاري مزودج وســـــــط بغـــــداد
في صباح يوم الخميس بتاريخ 21 \ 1 \ 2021 استيقظت العاصمة العراقية بغداد بسيل من الدماء حيث سقوط أكثر من 30 قتيلا و100 جريح جراء انفجارين انتحاريين هزا وسط العاصمة بغداد. وصرح وزير الصحة العراقي حسن التميمي في تصريح صحفي، بأن حصيلة ضحايا الهجوم المزدوج ارتفعت إلى 32 قتيلا و110 جرحى،
مشيرا إلى عدم رصد وفيات بين المصابين في المؤسسات الصحية حتى الآن وقام الانتحاري الاول بتفجير نفسه في سوق مكتظة لبيع الملابس بساحة الطيران وسط المدينة، وقام الانتحاري الثاني بتفجير نفسة بعد الاول بدقائق على بعد مئات الأمتار في منطقة الباب الشرقي ببغداد. من جانبه، أعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول عبد الله، في بيان له، بأن الانتحاريين فجرا نفسيهما بعد ملاحقتهما من قبل قوات الأمن. وأن السلطات الأمنية سارعت بعد الانفجارين إلى إغلاق المنطقة الخضراء الحكومية ومنع دخولها لغير حاملي تصاريح الدخول.
وان هذه التفجيرات لم تحدث في بغداد يتلك البشاعة والهمجية والوحشية في بغداد منذ عام 2018 والى الان
ويكفي ان العراق يعيش مرحلة صحية وهي ازمة جائحة كورونا منذ شباط للعام الماضي 2020 والى الان هو والعالم اجمع وكذلك يعيش مرحلة اقتصادية منهارة وازمة اقتصادية كبيرة بسبب الفساد الاداري المالي الاقتصادي الحكومي وبسبب الاقتصاد العالمي المنهار بسبب جائحة كورونا ثم جاءت عباءة التكفيريين الدمويين لتفجيرات بغداد والتي تزيد الوضع وبالا وتأزما . هؤلاء التكفيريين الدمويين .. ترى أي دين يتــــــــبعون !!!!؟؟؟ .
كل الاديان السماوية بما فيها الاديان الوضعية من هندوس وبوذيين وغيرهم تدعو الى الحب السلام . الى احترام حريات واديان الاخرين . الى المحافظة على ارواح الاخرين . الى السماح لهم في العيش بسلام وامان وتوفير ابسط حقوقهم الانسانية . ترى هؤلاء اي دين يتــــبعون !!!؟؟؟ واذا كان هذا التفجير من باب ديني اسلامي ترى هل دين الاسلام والنبي المصطفى العدنان دعا الى سيل الدماء وقتل الانسان !!!؟؟؟ هل دين الاسلام دعا الى الارهاب والتفرقة والاحقاد !!!؟؟؟
ترى أي دين يتـــــــبعون !!!؟؟؟ ماذا فكر الارهابي الذي فجر نفسة وسط أسواق الملابس والناس الابرياء مكتظة في السوق ترى هل المجتمعين هم امريكان !!!؟؟؟ سابقا كانوا يتذرعون في الجهاد ضد الامريكان اليوم ماهي الذريعة التي يتذرعون بها بعد خروج الامريكان من العراق منذ عام 2011 والى الان . ثم ماذا فكر الارهابي الذي فجر نفسه هل المجتمعين هم اسرائيليين !!!؟؟؟ . ترى اي دين يـــــــــتبعون !!!؟؟؟
نعم اسرائيل تعيش بسلام . امريكا تعيش بسلام . أوربا تعيش بسلام . ونحن كمسلمين لا نعرف السلام ولا . الاسلام . ليس كون الاسلام لا يدعوا الى السلام ,.انما كل هذا بسبب التكفيريين الدمويين اعداء السلام والاسلام .
نعم بسبب عقول تكفيرية … تدعوا بفتاوى وحشية دموية … ارهابية تكفيرية … جمعت افكار متشددة دموية … نسبتها الى ابن تيمية … جذورها الوهابية في المملكة العربية السعودية … ومن لف لفهم من البلاد الاسلامية … ومن الاخوان الارهابيين التكفيريين من جمهورية مصر العربية … لعنهم الله والرسول والاسلام والتاريخ والوطن اعداء الله والاسلام والحقوق الانسانية ..
الكاتب والصحفي العراقي
أحمد ذيبان أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى