مفالات واراء حرة

أين نصيب أحفاد الفراعنه ؟

أين نصيب أحفاد الفراعنه ؟

بقلم: ممدوح عكاشة

رأينا بالأمس الحدث الرائع والحفل الكبير لنقل مومياوات الملوك والملكات وتكريم عظماء وملوك العصر الفرعونى وتم تكريمهم بشكل يليق بمن جلسوا وتربعوا على عرش مصرنا الحبيبة العرش الذى حلم به الكثير من المستعمرين والطغاه مجرد حلم ينتهى فى أرض مصر بابادتهم فمصر مقبرة اى مستعمر يحاول أن ينهل وينهب من خيراتها هذا الحفل وهذا المشهد تم بتكلفه كبيرة جدا لانحصى التكلفه لأنه بالتأكيد سنحصد من وراء هذا الحدث أضعاف ماتكلفته الدوله فى إخراج هذا المشهد العظيم سنجنى من خلفه دخل قومى كبير من خلال السياحه وحضور السائحين من كل بلاد العالم وخاصة أنه كان هناك أكثر من أربعمائة قناة تنقل هذا الحفل .

ولى سؤال هنا كما أكرمنا أجدادنا العظماء ملوك وملكات مصر متى سنكرم احفاد هؤلاء الملوك ؟ متى سيجنى الاحفاد ثمار تضحياتهم وتحملهم طوال السبع سنوات الماضيه ؟ وتحملهم عدد أربعين عاما فترة حكم الراحل الرئيس مبارك وما بعد هذه الفترة حتى اليوم أما آن الأوان أن يتم الحنو على هذا الشعب الطيب الذى يرضى بالقليل حتى تنهض مصر وتتقدم ، أتمنى تكريم الأحفاد كما تم تكريم أجدادهم وإصدار أمر من الرئيس المحب لوطنه وشعبه الذى تحمل معه بناءا على نداء الرئيس بأن نتحمل لرفعة الوطن ونهضته وقد لبى الشعب النداء وتحمل قلة المال وقلة الراتب ، وآن الأوان أن نكرم هذا الشعب وأن تمنحه الدوله راتبا يستطيع تلبية احتياجات الأبناء وأحفاد الفراعنه .

آن الأوان لفك قيد أساسى الراتب من أساسى شهر يوليوعام 2014 إلى أساسى يوليو 2021 والشعب لن يطالب بما له من مستحقات ماليه عن الفترة الماضية بأثر رجعى بل يريد التعامل منذ الآن ولا يريد زياده لأن الشعب أكثر حرصا على مصلحة الوطن الغالى كلنا مصر كلنا شعر مصر وجيش مصر وشرطة مصر كلنا هذا القائد الغيور المحب لوطنه وشعبه الرئيس عبدالفتاح السيسى .

تحيا مصر شامخه مقبرة للغزاه رائدة الحضاره القديمه وان شاء الله رائدة الحضاره الحديثه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى