أقاليم ومحافظات

أول أيام عيد الفطر يقظة تامة في الشرقية والأجهزة التنفيذية تنفذ حملات إزالة في المهد

أول أيام عيد الفطر يقظة تامة في الشرقية والأجهزة التنفيذية تنفذ حملات إزالة في المهد

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

تنفيذاً لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة إزالة فورية لتعدي علي أرض زراعية بقرية بني صالح التابعة للوحدة المحلية بالبلاشون علي مساحة (2) متر في متر وتمت ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

في سياق متصل قامت الوحدة المحليه بإنشاص الرمل بالتعاون مع القسم الهندسي بالوحدة بفك شدة خشبية لسقف الدور الثاني علوي على مساحة ١٠٠ متر بقرية العواصية.

كما قامت الوحده المحلي بكفرأيوب بالتنسيق مع قسم الإزالات برئاسة المركز والقسم الهندسي بالوحدة بإزاله حاله بناء دبش أبيض علي مساحة (300) متر وإزاله سور بالبلاسته علي مساحة ( 140 ) متر بقرية الطحاويه بساتين بركات بقرية الطحاوية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع القسم الهندسي برئاسة المركز والتعاون مع قسم شرطة أولاد صقر إزالة كلية لحالة بناء مخالف علي مساحة (500 ) متر وعرض المخالف علي النيابة العسكرية.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع وقسمي الإزالات و الإشغالات برئاسة المركز بفك شدة خشبية لسقف الدور الأول علوي على مساحة 90 متر بإسم المواطن ( ف . ح . غ ) بالوحدة المحلية بشلشلمون كما تم فك شدة خشبية للدور الرابع علي مساحة 120 متر بإسم المواطن (ر. ع . ا) بالوحدة المحلية ببني هلال وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتنبيه المشدد علي الجميع بعدم التعدي بالبناء المخالف .

في سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشيبة بفك شدة خشبية علي مساحة 150 متر بقرية بني شيبل وتمت الإزاله الفوريه .

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات برئاسة المركز بإزالة تشوينات بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة ( 100) متر بالوحدة المحلية بالإخيوة و تم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

قامت رئاسة مركز ومدينة القرين بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وقسم الإزالات برئاسة المركز بإزالة غرفة بالدبش علي مساحة (60) متر بمنطقة الصياغين وتمت الإزاله الفورية علي نفقه المواطن .

نفذت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببني عياض بإزاله سور علي مساحة (50) متر تم بناء 6 متر بقرية سنتريس وتمت الإزاله الفورية ورد الشيئ إلى أصله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى