أقاليم ومحافظات

أورمان المنوفية توزع 4 طن لحوم على الأسر المسيحية في نطاق محافظة المنوفية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

أورمان المنوفية توزع 4 طن لحوم على الأسر المسيحية في نطاق محافظة المنوفية بمناسبة عيد الميلاد المجيد
كتب : محمود محاريق
تحت رعاية اللواء إبراهيم ابوليمون محافظ المنوفية وبإشراف مدرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية وبرعاية جمعية الاورمان، وزعت جمعية الاورمان الخيرية ٤ طن لحوم مبردة على المحتاجين من الأسر المسيحيه التى تحتاج إلى الدعم والرعاية وذلك بالتنسيق مع إدارة الكنائس بمراكز وقرى المحافظة.
صرح المستشار سيد الشوربجي مدير جمعيه الاورمان بالمنوفيه بانه تم توزيع اللحوم المبرده بالمجان على الأقباط المحتاجين بواقع 2 كيلوجرام لكل اسرة من ابناء المنوفيه وذلك إحتفالا بعيد الميلاد المجيد
وقال الشوربجي ان مندوبى الاورمان قاموا بتوزيع من أمس على مدينة اشمون وقرية طليا ،شنتنا الحجر بركة السبع ، زاويه الناعوره والعراقيه ومدينة الشهداء ومستمرين فى التوزيع لتغطية المحافظة كاملا قبل عيد الميلاد المجيد.
واكد الشَوربجي حرصه علي تقديم واجب التهنئه للإخوه الاقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد لتوطيد قضية السلم الاجتماعى وأواصل المحبه مع شركاء الوطن.
حيث تم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .
يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى