أقاليم ومحافظات

“أنا والأخر (قبول الأخر) ” إيفنت لمجلس حقوق الانسان، وجمعية الصحة النفسيه للتأهيل والتدريب ببني سوي

“أنا والأخر (قبول الأخر) ” إيفنت لمجلس حقوق الانسان، وجمعية الصحة النفسيه للتأهيل والتدريب ببني سويف.

 

بنى سويف-إيمان رمضان

 

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي نظمت لجنة الصحة النفسية بمجلس حقوق الانسان، وبتعاون مع الجمعية النفسية للتأهيل والتدريب، بإشراف مديريه الشباب والرياضه ببني سويف إيفنت بعنوان” أنا والاخر ” للحد من المشاكل الاسرية والنفسية للانسان التي تسببها عدم تقبل الأخر.

 

بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري، تلاوة من القرءان الكريم وتلاه فقرات دينية وغنائية متنوعة من بينها كلمة اللواء الدكتور مصطفي عبدالرحيم نائب رئيس المجلس والامين العام ، تحدث فيها عن شرح معنى “الأخر” من الناحية السلوكية والنفسية وتعريف ( الأنا ) وقبول الأخر وتوافق النفس البشرية.

 

وقال المستشار جمال المصري رئيس مجلس حقوق الانسان على مستوى الجمهورية، رحب بجميع الحضور وشكر رجال الأمن والداخلية بالمحافظة، وتحدث عن المجلس، ودورة في خدمة الشباب ببنى سويف.

 

ثم بعد ذلك كلمة الاستاذه رحاب صلاح مدير إدارة الشباب بالشباب والرياضة، رحبت بالحضور، وشكرت مجلس حقوق الانسان على تعاونة مع مديرية الشباب والرياضة لخدمة ابناء المحافظة في جميع المجالات.

 

تلاها كلمة الدكتور احمد خليفة وتحدث عن معنى الأخر من الناحية السلوكية والنفسية.

 

ثم بعد ذالك كلمة الشيخ خلف إسماعيل رئيس اللجنة الدينية بالمجلس،شرح وجهة النظر الدينية في تقبل الأخر.

 

واختتم اللقاء بالانشاد الديني للمنشد عبدالله نصر والشيخ محمود شعبان وذلك بحضور نائبي الأمين العام رؤساء اللجان ونوابهم  وامانة مركز الفشن، وأعضاء المجلس بمركز سمسطا.

 

والجدير بالذكر ان منظمي اللقاء لجنة الشباب بالمجلس بالتعاون مع فريق التنيين المصري بجمعية الصحة النفسية للتأهيل والتدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى