برلمان واحزاب

أمين حماة وطن بالمنيا : قلوبنا تنزف الما علي قائد قوات الفيوم .. وينعي أسرته وقادة الداخلية

أمين حماة وطن بالمنيا : قلوبنا تنزف الما علي قائد قوات الفيوم .. وينعي أسرته وقادة الداخلية

المنيا /انتصار شاهين

نعى الدكتور سمير رشاد ابو طالب ، عضو مجلس النواب السابق والأمين العام لحزب حماة الوطن بالمنيا ، العميد محمد عمار قائد قوات الأمن بالفيوم ، الذي إستشهد خلال تبادل إطلاق النار مع مسجل خطر بقرية فيديمين .

وكانت مديرية أمن الفيوم، قد أعلنت عن استشهاد العميد محمد عمار قائد قوات الأمن بالفيوم ، الذي إستشهد منذ قليل خلال تبادل إطلاق النار مع مسجل خطر بقرية فيديمين، التابعة لمركز سنورس في المواجهات التي لقي فيها مسجل خطر مصرعه أثناء محاولة إلقاء القبض عليه، وذلك بعد قيامه بقتل نجله وشقيقة زوجتة، وإصابة أسرة عائلة زوجته بطلقات نارية .

وتبين أن المتهم يدعى “عمرو ناصر” 35 عاما ومقيم بقرية فيديمين قام بإطلاق النيران على زوجته وأبنائه الاثنين وشقيقة زوجته ووالداتها داخل منزلهم بمنطقة الشيخ سعد، مما أدى إلى مقتل شقيقة زوجته رحمه سامي أحمد 25 عاما ونجله، وإصابة زوجته تدعى “نسمه سامي أحمد” 30 عاما وإصابة “بدرية رياض” 55 والدة زوجته ونجله الثاني بطلقات نارية .

وقال أمين حماة وطن بالمنيا ، في بيان له ، منذ قليل ، أن قوات أمن الفيوم داهمت منزل مرتكب ذلك المذبحة البشعة ، مشيدا بهذا الإجراء اللازم يتخذ ، وإذ يتطلب الأمر سرعة مثول كل من وراء هذا الإرهابي الذي لادين له ولا ضمير ، ومثولهم أمام العدالة ليعدموا ويلقوا جزائهم لما ارتكبوا من قتل العمد لأسرة رجال الشرطة البواسل الذين يسهرون ليلا ونهارا لحماية الوطن وسلامته .

واذ تنعي أمانة حماة الوطن بالمنيا ، وكافة قادة وأعضاء الحزب رئيسا وأعضاء ، الفقيد العميد محمد عمار وأسرته الذين استشهدوا معه ، متمنين من المولى عز وجل أن يتغمد الفقداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وأسرتهم ومحبيهم وعارفي فضلهم الصبر والسلوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى