برلمان واحزاب

أمين تنظيم الشعب الجمهوري بالبداري .. نتلاحم مع اهالينا في القري والنجوع لحل مشكلاتهم

أمين تنظيم الشعب الجمهوري بالبداري .. نتلاحم مع اهالينا في القري والنجوع لحل مشكلاتهم

كتب .. بكري دردير

قال احمد الحاوي أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري بمركز البداري ؛ أنه وبتوجيهات السيد محمد فهمي صالح عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بمحافظة اسيوط ؛ بضرورة التلاحم مع المواطنين بكافة قري ونجوع ومدن محافظة اسيوط للوقوف علي المشكلات التي يعاني منها المواطنين ؛ للسعي الي إيجاد حلول مناسبة بعد عرضها علي الساده المسئولين بالمحافظة.
وأضاف ” الحاوي” الي أن التلاحم مع المواطنين والإستماع الي شكواهم واجب وطني علي جميع الاحزاب السياسيه التي تبحث عن مكان بين المواطنين في الشارع المصري.
وأشار أمين تنظيم الشعب الجمهوري بالبداري ؛ أن خدمة الأهالي في القري والنجوع والمدينه جزء لايتجزء من العمل الحزبي الناجح الذي يقف علي أيادي صلبه قوامها المواطن.
وأكد ” الحاوي ” ؛ علي أنه التقي اليوم السبت بعدد من اهالي عزبة العقايله بقرية العتمانيه مركز البداري باسيوط ؛ وأستمع الي شكواهم اللذين يطالبون فيها اللواء عصام سعد محافظ اسيوط ؛ بالموافقه علي تركيب أعمدة إنارة ومحول كهربائي لتحويل ري أراضيهم الزراعية من استهلاك السولار الي كهرباء لتخفيف العبئ علي كاهل المواطنين والدوله معا.
واضاف أمين تنظيم الشعب الجمهوري ؛ الي امكانية تركيب المحول الكهربائي للعزبة من عوائد ما دفعه المواطنون من اموال حق الإنتفاع التي سددوها بعد أن أشتروا مساحات الاراضي التي قدرت بمبلغ مائة وعشرون الف للفدان الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى