برلمان واحزاب

أمين تنظيم الشعب الجمهوري باسيوط .. يفحص إستمارات العضوية الجديده بأمانة البداري

أمين تنظيم الشعب الجمهوري باسيوط .. يفحص إستمارات العضوية الجديده بأمانة البداري
كتب أحمد الحاوي
تصوير : سراج خير الدين
خلال زيارته لمقر أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز البداري فحص المهندس ماهر عطيه أمين تنظيم الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط؛ إستمارات عضوية الراغبين الجدد في الإنضمام لأمانة مركز البداري.
وقال أمين تنظيم الشعب الجمهوري بأسيوط ؛ أن الشارع السياسي بقري ومدن مركزي البداري وساحل سليم يشهدان تفاعلا وحراكا سياسي سيعود بالنفع علي الصالح العام ؛ بعد أن يؤدي كلنا منا دوره في خدمة مجتمعه من خلال التلاحم مع المواطنين للتعرف على المشكلات العامه التي تكدر صفوهم.
وأضاف ” عطيه ” الي أن أهمية المشاركه الفاعله في الحياه السياسيه ؛ خاصه وأن القياده السياسيه تدفع نحو أهمية الترابط والإئتلاف بين الأحزاب الموجوده علي الساحه ؛ حتي يشارك الجميع في صنع مستقبل واعد نأمل في تحقيقه.
وأشار المهندس ماهر عطيه؛ الي أهمية مشاركة الشباب في الحياه السياسيه والإستماع الي افكارهم وإطروحاتهم من أجل تفعيلها علي أرض الواقع حتي نعطي لهم دفعه قويه في إبراز كل ماهو مفيد من أجل الصالح العام.
وأكد أمين تنظيم الشعب الجمهوري بأسيوط؛ الي أهمية مشاركة المرأه في الحياه السياسيه لأنها جزء أصيل لايتجزأ في حياه الأمم والأوطان ؛ فهي من تولت المناصب القيادية ونجحت وبرعت فيها والآن نري الإهتمام البالغ بها ؛
بعد أن نص الدستور المصري علي تمثيلها في الاستحقاقات السياسية القادمه بنسبة لاتقل عن 25% الأمر الذي سيجعلها جزء أصيل في العمليه السياسيه المقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى