أقاليم ومحافظات

أمين تنظيم الشعب الجمهوري بأسيوط.. الرئيس السيسي أعطي فرصه عظيمة للشباب للإنخراط في العمل السياسي

أمين تنظيم الشعب الجمهوري بأسيوط.. الرئيس السيسي أعطي فرصه عظيمة للشباب للإنخراط في العمل السياسي
كتب..أحمد الحاوي
قال المهندس ماهر عطيه أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري بمحافظة اسيوط؛ أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعطي فرصه عظيمة لشباب مصر للإنخراط في العمل السياسي من خلال مشاركته في منتدي شباب العالم الذي أصبح ملتقى للحوارات والثقافات والحضارات علي مستوي العالم.
وأضاف أمين تنظيم الشعب الجمهوري؛ أن منتدي شباب العالم بشرم الشيخ يعد مفخرة لمصر التي تبعث برسالة طمأنينه مفادها الحب والوئام بين الشعوب عامه مؤكدا علي أن مثل هذه المنتديات يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتماما كبيرا لما تعنيه من أهمية كبري للتنمية البشرية والسلام بين شعوب العالم كله.
وأشار” عطيه ” الي أن فاعليات النسخة الثالثة من منتدي شباب العالم، اليوم الأحد، سوف تشهد 11 جلسة بمختلف القاعات بمركز المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ الأمر الذي يضيف نهجا جديدا في مناقشة التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين وأثر التغييرات المناخيه علي الإنسانيه والتميز المؤسسي والحكومي والتحول الرقمي وكيفية الاستعداد للثورة الصناعيه الرابعه وغيرها.
وأكد أمين تنظيم الشعب الجمهوري بأسيوط؛ أن هذه المنتديات ستخرج بتوصيات سوف ترى النور الأمر الذي يتحقق معه جهود التنميه من أجل نهضة الوطن ورفع شأنه عاليا خفاقا بين شعوب العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى