حوادث وقضايا

أمن أسوان يقبض على تشكيل عصابى متخصص فى فرض الاتاوت

أسوان – خالد شاطر

 

أُصيب سائق فى أسوان على يد تشكيل عصابى تخصص فى فرض «الإتاوات» ناحية المنطقة الصناعية.تلقى اللواء عصام عثمان، مدير أمن أسوان، إخطارًا المقدم محمد الرفاعى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، بإصابة كريم أحمد محمد، 20 سنة، يعمل سائقا مصابا بجروح خطيرة بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم محمد الرفاعى، والتى أشرف عليها اللواء أحمد الراوى، مدير المباحث الجنائية، أن قطاع طرق وعددهم «5» أشخاص، هاجموا سيارة محملة بالذهب، كان يستقلها المجني عليه، على طريق المدينة الصناعية، في محاولة منهم لسرقتها، وأثناء محاولة السائق، الإفلات منهم، قاموا باعتراضه وحاصروه وأرموه على الأرض، ما أسفر عن إصابة المجني عليه.

وتبين أنه بـ«الصدفة» لاحظ عدد من السائقين أثناء مرورهم بذات الطريق المذكور سلفاً خروج أصوات استغاثة قادمة من إحدى السيارات فى المنطقة الجبلية، وبالاقتراب وجدوا زميلهم غارقاً فى دمائه، فتمكنوا من ضبط اثنين من أفراد العصابة وهما «مدحت. ص. ب» 26 سنة، وشقيقه «علاء» 18 سنة،بينما الآخرون.

فروا بالسيارة بها حوالى «150» جرام ذهب، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح وإصابات خطيرة بينما جارٍ ضبط الهاربين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى