منوعات

أفراح على القمر

كتب -علاء حمدي

 

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان علي صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :  الأفراح أغلبها يوم الخميس وتحديد اليوم الأن أصبح بالتاريخ الميلادى وما يتناسب مع ظروف الأهل والأقارب .. لا أحد يدرى شىء عن التاريخ القمرى الهجرى والذى يحدد حركة القمر وإكتماله !! الكثير من الناس يعانى من علاقة ومشكلات الزواج وهناك أسباب كثيرة لهذه المعاناة من أهمها البعد عن الفطرة وقوانين الله فى التزاوج مثل باقى المخلوقات .. وعند مراجعة تواريخ الناس فى الزواج أجد أن الكثير لا يعرفون شىء عن الشهر القمرى أو الهجرى ويتزوجون مع إكتمال القمر !! وبسبب عدم الإلتزام بالدين وقوانين الطبيعة وأوامر الله يحدث الخلل فى هذه العلاقة وتنتهى بمعاناة الطرفين والبداية مع الإنفصال الروحى ثم الإنفصال الجسدى .. وتنتهى بالطلاق فى أحيان كثيرة . زفاف الكثير من الناس .. راقب هذه الزيجات .. وإحذر القمر بدر وهو أول أيام إكتمال القمر !!؟ حيث أن نتيجة الذبذبات المنعكسة من إكتمال القمر يحدث خلل فى كل الكرة الأرضية والتى تؤثر على كل أجسام الكائنات الحية .

تتأثر بذبذبات إكتمال القمر بداية من الساعة 12 ظهرآ في يوم 13 للشهر القمرى،ويكتمل فى يوم 14، وينتهى الساعة 12 ظهرآ يوم 15 بالشهر القمرى. تحدثنا كثيرأ عن طاقة إكتمال القمر وتأثيرة على الإنسان ، من زواج ، مرض ، وصحة ، وحرب ، وغير ذلك .. لأن القمر ذكره الله فى القرآن أكثر من موضع وسمى سورة بالقرأن بإسمه سورة القمر والتى تتحدث عن عذاب الإنسان ، وهو ما يؤكد تأثير القمر السلبى ، وهو ما يثير التعجب فى فى مدى فهم الإنسان وفهم كلام الله ، وربطة بحياتنا . أيات الله كثيرة ، منها القمر والشمس والنجوم ليس من المعقول أن يخلقهم الله من حولنا ولا تؤثر فينا ، نحن نصوم ونصلى ونتعبد لله من خلال حركة وتوقيت الشمس والقمر والأرض والنجوم !! أحذر من أباليس الإنس من خبراء الطاقة المزيفين يلبسون الحق بالباطل ويطلبون منك الجلوس فى القمر والتمنى والتحدث للقمر .. هذا ضد كل الأديان وضد تحذير الله لنا وتحذير الرسول الذى كان يستعيذ من إكتمال القمر !!

لذلك ينبغى علينا أن نعى تأثيراها علينا حتى نكمل منظومة الطاقة التى خلقها الله من حولنا لنعيد التوازن فى الكون من حولنا ونسعد فى وجودنا على الأرض ، طاقة القمر لشحن المنزل والكريستال وليس أجسام البشر. أمرنا الله أن نصوم هذه الأيام حتى نتجنب التأثيرات الضارة والصيام هو تهذيب للروح والجسد ويجب الهدوء وعدم السفر مسافات طويلة وعدم عمل شىء جديد من عقود زواج وعمل حتى لا تنعكس على حياتنا بالسلب . .القمر أيه من أيات الله للإنسان .. راجع سورة القمر وما بها من أيات هامة فى هذه الفترة .. وإختارو الطريق الصحيح .. ولا تعاند قوانين الله فى الكون تكون أسعد الناس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى