أقاليم ومحافظات

أفتتاح 3 مساجد بعد تطويرهم.. ومدير الأوقاف .. تنفيذاً لتوجيهات وزير الأوقاف ومحافظ أسوان .. أفتتاح 30 مسجد في ظل الإلتزام بتطبيق الأجراءات الإحترازية

أسوان – خالد شاطر

 

نيابة عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أفتتحت قيادات المحافظة ومديرية الأوقاف 3 مساجد بعد تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد لهم من خلال الجهود الذاتية مع تكلفة وزارة الأوقاف بفرشهم ، وفى هذا السياق قام نائب المحافظ أحمد شعبان بإفتتاح مسجد الحق المبين بالرقبة بقرية بنبان بمركز دراو رافقه خلالها الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف.

كما تم في نفس الوقت أفتتاح مسجد الرحمن الرحيم بقرية المنشية وقيادات مسجد الرحمن بقرية المنشية بمركز كوم أمبو ، وأيضاً أفتتاح مسجد الشهيد حسونة بعزبة العسكر بمركز أسوان ، وعقب ألقاءه لخطبة الجمعة بعنوان ” الحلال بين .. والحرام بين ” أكد الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف بأنه بأفتتاح مساجد الحق المبين والرحمن الرحيم والشهيد حسونة وصل عدد المساجد التي تم أفتتاحها علي مستوي محافظة أسوان لـ 30 مسجدًا، على مدار 3 أشهر.

موضحاً بأنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف واللواء أشرف عطية محافظ أسوان جارى إفتتاح العديد من المساجد الجديدة في ظل الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والإشتراطات الوقائية للمصلين من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من إنتشار فيروس كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى