أقاليم ومحافظات

أعمال تعقيم وتطهير مستشفى الأقصر العام للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا

أعمال تعقيم وتطهير مستشفى الأقصر العام للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا

الأقصر–حماده النجار السليمى

أكد الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، أن المستشفى ينفذ عمليات التعقيم والتطهير أسبوعيا، وذلك للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور خلف عمر، أن مستشفى الأقصر العام، سوف يكون أول مستشفى عزل داخل المحافظة في حالة حدوث موجة الثانية لفيروس كورونا.

ونوه مدير مستشفى الأقصر العام، بضرورة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المواطنين داخل المحافظة لتقليل انتشار العدوى بينهم، وسهولة السيطرة عليه حال تفشي وتفاقم أزمة كورونا.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن استعدادها الكامل لمواجهة أي احتمالات متوقعة بظهور موجة ثانية لإثابات فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنه تم تطوير البرتوكولات العلاجية الخاصة بالحالات المصابة لتقليل المضاعفات الناتجة عن الإصابة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان، رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية،

 

كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن “105”، و”15335″ ورقم الواتساب “01553105105”، بالإضافة إلى تطبيق “صحة مصر” المتاح على الهواتف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى