الطب البديل

أضواء كاشفة على الشاي الأخضر

أضواء كاشفة على الشاي الأخضر

رانيا – خبيرة التجميل
يمكنك التحقق من العقل, الجسم, والجمال فوائد. لهذا السبب تحتاج الى اضافة هذا الشاي المتغير للحياة الى النظام الغذائي الخاص بك
الشاي الأخضر هو إكسير الطقوس العشبية والعذبة في العصور. نعني حرفيا الأعمار ، ولسبب وجيه. يُزعم أنه تم اكتشافه عن طريق الصدفة ، وقام بإمساكه إمبراطور صيني في الماء الذي كان يغلي بصدفة مع بعض الأوراق المتساقطة. تم اكتشاف الشمبانيا أيضًا عن طريق الصدفة ، لذلك نأخذ ذلك بحسن نية. غني بالبوليفينول والكاتيكين ، ومضادات الأكسدة والطاقة الغذائية في الشاي الأخضر غيرت الحياة على مستويات متعددة. اشرب.
عقل
تعتبر المادة الخضراء مصدرًا رائعًا للكافيين مع تأثير قليل من تأثير القهوة ، لكنها أكثر بكثير من رفع الفائدة عليك. إنه أيضًا مصدر كبير للحمض الأميني L-theanine ، والذي يمكنه عبور حاجز الدم في الدماغ. يعد هذا الأمر مهمًا لأنه قادر على الوصول إلى ناقل GABA العصبي الخاص بك ، مما يؤدي إلى رفع مستويات الدوبامين وموجات ألفا في الدماغ. هذا يعني أنك تحصل على الطاقة من الكافيين ، ولكن لا تزال مستريحًا وسعيدًا بدلاً من الحصول على زيادة في طاقة القلق ، وفقًا لـ PubMed. كما أن الكاتيكين فعال في حماية الخلايا العصبية من الأمراض التنكسية مثل مرض الزهايمر وشلل الرعاش. ارتشفه جيدًا ، أو استهلك الورقة الكاملة في ماتشا ترابية غنية احتفالية لجني الفوائد.
الجسم
إذا كنت تبحث دائمًا عن حبوب منع الحمل السحرية التالية لمساعدتك على الإفلات من بعضها ، فما عليك سوى التوقف. المفسد في حالة تأهب ، لديهم كل الشاي الأخضر فيها. ذلك لأنه قد ثبت أنه يعزز عملية التمثيل الغذائي لديك حتى تحرق الدهون بسرعة أكبر. توضح هذه الدراسة الأخرى أن الشاي الأخضر يمكن أن يرفع نسبة أكسدة الدهون بنسبة 17٪ ، مما يعني أن قوى إنقاص الوزن لا تكمن فقط في براعة تعزيز الأيض ، ولكنها تختار بشكل انتقائي حرق الدهون كطاقة. الآن وبعد أن أصبحنا نلفت انتباهك ، إليك أحد الكتب: المستويات المجنونة من البوليفينول في الشاي الأخضر مضادة للالتهابات ، فهي تحمي جسمك من الشيخوخة ، والأمراض ، والسرطان.
جمال
على الصعيدين الداخلي والموضعي ، الشاي الأخضر مضادات الميكروبات علاوة على كونه مضادًا للالتهابات. استخدمه كعلاج موضعي لعلاج حب الشباب ، أو ضع أكياس الشاي المبردة تحت العيون المتعبة لزيادة الكافيين ، أو أضف ماتشا إلى قناع الطين للحصول على دفعة مضادة للأكسدة. معبأة بالفيتامينات B و E ، فإنها تزيد إنتاج الكولاجين وتهدئ التجاعيد ، في حين أن مضادات الأكسدة تخوض الحرب مع ظهور علامات مبكرة للشيخوخة. يجب أن يكون الشاي الأخضر بمثابة عنصر أساسي في ترسانة جمالك ، كمكون في منتجاتك المفضلة ، أو كعلاج DIY.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى