برلمان واحزابعاجل

sada misr برلمانى يطالب بفتح تحقيق و محاسبة المقصرين لعدم وصول الكتاب المدرسي لمدرسة التجاره المتقدمه

أبو عزوز يطالب بفتح تحقيق و محاسبة المقصرين لعدم وصول الكتاب المدرسي لمدرسة التجاره المتقدمه
كتب / حمدى صابر
صرح النائب الشاب محمود أبو عزوز أنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء و وزير التربيه والتعليم لعدم تسليم الكتاب المدرسي لطلبة الصف الخامس بمدرسة التجاره المتقدمه و كان هذا نص طلب الإحاطة
السيد الأستاذ الدكتور / على عبد العال
رئيس المجلس
تحية طيبة وبعد …
تنص المادة (134) من الدستور على أن: “لكل عضو من أعضاء مجلس النواب أن يقدم طلب احاطة أو بيانا عاجلا، إلى رئيس مجلس الوزراء أو أحد نوابه أو أحد الوزراء أو نوابهم في الأمور العامة العاجلة ذات الأهمية”.
أرجو تقديم طلب إحاطة إلى السيد رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم بشأن عدم وصول الكتاب المدرسى لمدرسة التجارة المتقدمة نظام الخمس سنوات ببنى سويف،فى ظل مايقوم بة السيد رئيس الجمهورية لتدعيم التعليم الفنى بمصر والنهوض بة لانة هو الذى يساعد الامة فى التقدم والرقى ، ومن جهة اخرى تسير وزارة التربية والتعليم فى تاخر بل ونستطيع ان نقول انها تنهى تماما على التعليم الفنى بمصر وذلك عن طريق اهمال المعلم وحقوقة وعدم توفير ورش عمل بالمدارس حديثة لتدريب الطلاب عليها وفى النهاية تنزل الصاعقة وهى عدم استلام الطالب للكتاب المدرسى حتى الان. وهنا اتسال كيف يدخل الطالب الامتحان وهو ليس لدية كتاب يقوم بمراجعتة قبل الامتحان؟ ام ان عدم وصل الكتاب المدرسى يساعد على النهوض بالتعليم؟ وانى احس من ان الوزارة ليس لديها النية فى النهوض بالتعليم؟ السيد الرئيس يامر بالتطوير ونحن نسير عكس الاتجاه تماما.
وانى لاتقدم بطلبى هذا لفتح باب التحقيق فى هذا الموضوع ومعرفة المقصر ومحاسبته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى