أقاليم ومحافظات

"أبو الليل " يتوجه إلى القاهرة لمقابلة وزيرة التضامن الإجتماعى لإنهاء مشكلة عاملين الحضرى

“أبو الليل ” يتوجه إلى القاهرة لمقابلة وزيرة التضامن الإجتماعى لإنهاء مشكلة عاملين الحضرى

 

جيهان الشبلى

 
 
 
توجة الامين العام لحزب مصر 2000 محمود ابوالليل الى القاهرة لمقابلة وزيرة التضامن الاجتماعى لانهاء مشكلة العاملين فى المركز الحضرى .
 
 
وقد اجتماع الامين العام بوجد ممثل عن رابطة ابناء الكرنك الحاج احمد بدوى وقد استمر الاجتماع اكثر من ساعة للوقوف خلف العاملين بالمركز الحضرى وقد طالب الامين العام بتدخل وزيرة التضامن الاجتماعى ومنع تاجير المركز الحضرى للجمعيات الاهالية ولابد من فتح ملف منحة الجلود والنحاس والاموال لحرفة الفخار .
 
 
وطالب الامين العام بضرورى تدخل السيدة انتصار السيسى من اجل حماية المراءة فى صعيد مصر فى عمليات البزنس مع التضامن وراجل الاعمال .
 
وشدد على فتح ملف منحة جراسب ومنحت الجلود والنحاس واين تذهب هذه المنح الذى تم صرفها من وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالاقصر تم صرف منها على جمعيات المدينة وهذا مخالف حيث هذه المنح للقرى الاكثر فقرا بنسبة لمنحة جراسب اما منحة الجلود والنحاس لم يعرف عليها احد اين تذهب وهى مخصص لمركز الحضرى والموضوع الثانى وهو عمل مكتبة الطفل الثقافية لابناء الكرنك والذى يتم بداخل احد القاعات الذى كان تم تاجرها من قبل ونحن على اتم الاستعداد بعيد عن التخصيص ندفع لها اجر شهرى مقابل الارتقاء بثقافة الطفل ولم نسمح بتاجير مبنى تم اتخاذة ونزع الملكية من ابناء الكرنك يكون سلعة تجارية لاصحاب المال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى