مفالات واراء حرة

أبوالياسين : نُعلن إستنكارنا وإستياءنا ورفضن لأي أساءة لدولة الكويت.

أبوالياسين : نُعلن إستنكارنا وإستياءنا ورفضن لأي أساءة لدولة الكويت.

أعلن ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق لحقوق الإنسان إستنكارة ، وإستياءُة ، ورفضة التام لأي نوع من أنواع الإساءة لدولة الكويت الشقيقه ، حكومة ، وشعب ، والتصريح الذي صدر عن معاون وزيرة القوى العاملة لن يؤثر على علاقة الدولتين ، والتأخي بينهما.

حيثُ : أعلن نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، أنه تم إستدعاء السفير المصري لدى الكويت ، في أعقاب الإساءات التي صدرت مساء أمس، على لسان معاون وزيرة القوى العاملة المصرية .

وأضاف” أبوالياسين ” أنه يجب على من يتقلدون مناسب قيادية ، أن يختاروا ، نوابهم ومعاونيهم ، ومن يمثلهم بأسس ، ومعايير ، لان خطأ المسئول بألف خطأ من الشخص العادي ، وتصريح معاون وزير القوى العالمة غير مسئول ويعُد تجاوز يُسيئ لوزارة بحجم وزارة القوة العاملة .

وأشار : إلى تصريح السفير المصري عن رفضه ، وإستنكارة لهذه الإساءات بحق دولة الكويت عقب تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأثنى ” أبوالياسين ” على سرعة رد المسؤولين في وزارة الخارجية المصرية الذي أكدوا عزم السلطات المصرية على إتخاذ الإجراء اللازمة بحق المسؤول عن هذه الإساءات.

وأكد ” أبوالياسين ” أن السلطات المصرية ستتاخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذا ، ولن تقبل بأي شكل من الإشكال أي إساءة لدولة الكويت الشقيقه ، ورموزها ، وشعبها أيضاً ، ونؤكد على إستنكارنا ، ورفضنا التام لهذا التصريح الغير مسئول .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى