مفالات واراء حرة

أبشروا يا مصريين ظهر اللهو الخفى

أبشروا يا مصريين ظهر اللهو الخفى

كتب : جمال اسماعيل
ظهر فى الأونة الأخيرة اللهو الخفى. هل هم تابعين للجماعة الإرهابية ام للوبى الصهيونى العالمى . بكل قوة مدعومين بالمال السياسى الفاسد . الذى أستشرى فينا وفى حياتنا . الذى بدء يعد العدة للإنقضاض على السلطة والجيش . نجد الخونة الآن ومعهم أدعياء الثورية وأصحاب الشرعية وملاك الثورة والقادمون من بعيد فى ثوب جديد يدعون أنهم مؤيدين من الدولة لإستقطاب الرأى العام . وسارقى سواحل مصر وقسيمة التورتة المصرية .
 
وبعض من القوى الذين يدعون الثورية عندما جلسوا فى الميادين يطالبون يسقط يسقط حكم وعلى رأسهم من يدعون بأنهم رؤساء احزاب . وستة إبريل والاخوان والسلفيين وحازمون والدواعش واللبراليين والديموقراطيين والشيعة والسنة و بعض المسيحيين ورجال الاعمال وقضاه من اجل مصر . يريدون تمزيق الدوله بين هذا وذاك وضياع الشعب . والذى تم بناؤة فى عهد السيسى ” أشرف رجال مصر ” بيتهد أو يسرقوة . اى عاقل وطنى يريد هذا لمصر المستقره التى حاربت الإرهاب نيابة عن العالم . حماكى اللة يا مصر فهى حمايه ربنا والجنود اللذين سخرهم الله لحمايتها وحمايه شعبها من الجهلة والغوغائيبن . كلنا مسؤولين عن امن مصر يا أيها الشعب العظيم .
 
هل سنظل واقفين نشاهد ما يحصل من مؤامرة على جيشنا وقيادتنا . ام نغمض أعيننا ونرى مصير المصريين في خيام التهجير لا سمح الله . العدو واضح أمامنا . يعني شويه خونه للبلد هنسيبهم يدمرونا واحنا بنتفرج ؟ أحذروا اللجان الألكترونية التى تفعل اى بوست ضد الجيش تجدهم كثر بالملايين . وأى بوست مؤيد للدولة تجدة بالأحاد أوالعشرات . الموضوع مش محمد علي انه اداه وسبب إستغل لكى يخرج كل الافاعي من الكارهين لمصر من الداخل والخارج من جحورها . وأؤكد أن من ظهر الأن مناهض للتنمية فى مصر هم من أكلوا مال الغلابة وطالبوا بثورة الجياع وعندما فشلت خططهم وقال السيسى كل من أخذ جنية هيرجع .
 
جن جنونهم. واقول لهم مقولتى الشهيرة يامن سرقتم مال الغلابة ردوا مال الغلابة للغلابة مش هنلاقى غلبان بياكل من الزبالة . نحن خلفك ياسيسى وخلف الجيش والشرطة بكل ما أوتينا من قوة ورجع مال المظلوم والمنهوب .
 

حمى الله مصر من كل مكروه و تحيا مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى