الأبراج

أبراج اليوم : برجك وحظك اليوم الاربعاء 9-9-2020

أبراج اليوم : برجك وحظك اليوم الاربعاء 9-9-2020

 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الحمل اليومي
ستكون الأجواء المترددة إلى حد ما خفية ، لكنها حاضرة. ربما يكون من الأفضل عدم توقع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. كما هو الحال مع جميع العلامات الأخرى تقريبًا ، فإن فرص ارتكاب بعض الأخطاء الأساسية أعلى من المعتاد. بالاضافة؛ قد يكون من الصعب جدًا جعل شخص ما يستمع إلى نصيحة معينة!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الثور اليومي
إنه يوم من المحتمل أن تحدد فيه مسارًا معينًا للعمل دون تردد. ومع ذلك ، لا يوجد قدر كبير من المرونة والاعتبار في تشكيلة الكواكب وقد يؤدي السعي الأحادي التفكير فيما يتعلق بمسألة متعلقة بالعمل إلى خلق احتكاك بسيط في مكان العمل!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الجوزاء اليومي
إنه اليوم الذي يمكنك فيه أخذ المعلومات غير الرسمية في ظاهرها دون التشكيك فيها. قد يكون هذا نتيجة الشعور بضغط الوقت. إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة لإعادة فحص كل شيء ، فاحرص على عدم الالتزام بالقليل من أجل تقليل احتمالية الأخطاء اللفظية وسوء الفهم!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج السرطان اليومي
إنه يوم لفعل ما بوسعك ، نظرًا للأجواء العشوائية غير الموثوق بها. فقط ضع في اعتبارك أن الاعتماد على الآخرين قد لا يكون أفضل استراتيجية لك. يجب تحليل النصيحة الواردة بعناية شديدة قبل التصرف بناءً عليها. إذا كان كل شيء يزداد قليلاً ، فتذكر أنه يجب استعادة التوازن غدًا!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الأسد اليومي
بالنسبة لمعظم برج الأسد ، قد يكون يومًا شائكًا ، لكن سيكون له استخداماته. من المحتمل أنه بينما تمضي علامات أخرى للأمام ، بطريقة أو بأخرى ، ستشعر قليلاً بالخروج من الحلقة. هكذا قال؛ سيؤدي مزيج بلوتو / القمر الغاضب في الواقع إلى مستوى من الفطرة السليمة تفتقر إلى العديد من العلامات الأخرى!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج العذراء
بينما من المرجح أن تكون الأمور والقرارات المستندة إلى عاطفية أفضل حالًا في الأجواء غير الموثوقة إلى حد ما ، فإن الأمور العملية / المادية لن تكون كذلك. بالاضافة؛ قد لا يعمل علاج لمشكلة معينة بالفعل ، ولكن بحلول الوقت الذي تدرك فيه ذلك ، قد تكون غير راغب في تغيير تكتيكاتك!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الميزان اليومي
هناك أيام يفوت فيها حتى الميزان الثاقب والبصيرة الإدراك العديد من الإشارات والإشارات إلى أن شيئًا ما ليس صحيحًا تمامًا. هناك تلميح قوي لموعد نهائي أو مسؤولية منسية ، والتي قد تفسح المجال لبعض الإحراج البسيط غدًا. مهما فعلت ، لا تترك الأمر لشخص يفقد صبره في النهاية!
 
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج العقرب اليومي
قد تمر بأحد تلك الأيام حيث توجد فجوة واسعة بين الفكر والعمل. ما هو مقترح و / أو موعود قد يترك في الهواء ، وذلك بفضل الأجواء غير الموثوقة. إذا كانت هناك خيبة أمل طفيفة يجب أخذها في الاعتبار ، فحاول أن تتذكر أنها بالتأكيد غير مقصودة!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج القوس اليومي
قد تؤدي التأثيرات غير الموثوقة إلى تعطيل روتينك اليومي. قد يكون ذلك التزامًا منسيًا يلحق بك. إذا كان الأمر كذلك ، فتعامل معها. قد تتطلب الأمور النقدية أيضًا نهجًا أكثر حكمة. إنه بالتأكيد ليس يومًا لتبديد الموارد التي لا تملكها حقًا!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الجدي اليومي
تشير الأجواء النارية إلى أنه بينما قد يكون هناك القليل من الإثارة في الهواء ، هناك أيضًا القدرة على بعض الإشارات والرسائل المختلطة للغاية في الرومانسية. هناك إمكانية للقاء ، ولكن في سياق الأجواء الخرقاء والصريحة إلى حد ما. ربما لا يكون هذا هو اليوم لتغني بمدحك!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الدلو اليومي
على الرغم من أنك ستكون أقل اندفاعًا من معظم العلامات الأخرى ، إلا أنك ستحتاج إلى توخي الحذر بشأن قرارات معينة. قد يكون يومًا قد ترغب فيه في التخلص من شيء ما من صدرك. ومع ذلك ، بحلول الغد ، قد تتمنى ألا تفعل ذلك. إنه ليس أفضل وقت للسماح لقلبك بالسيطرة على رأسك!
 
حظك اليوم 9/9/2020 برج الحوت اليومي
 
يمكن أن يشجعك الشعور الناري على التفرّع قليلاً وربما المخاطرة البسيطة. ومع ذلك ، وعلى نفس المنوال ، يمكن أن تجعلك هذه الأجواء المفعمة بالحيوية تتجاهل بعض الحسابات الخاطئة الأساسية للغاية وقد تجد أن الغد قد يتكون من قدر كبير من الدواسة الخلفية!
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى