سامح علي

بدأت حملات دعم الرئيس والتي علي رأسها حملة “كلنا معاك من أجل مصر” مع السيسي للحصاد” في جمع توكيلات لترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهدت مكاتب الشهر العقاري بمختلف المحافظات إقبالًا كبيرًا من المواطنين في مختلف المحافظات لتحرير توكيلات للرئيس السيسي للترشح للرئاسة لفترة ثانية علي الرغم من عدم فتح باب الترشح والمقرر له يوم 20 من يناير الجاري.

واعلن الدكتور شريف عشري منسق عام الحملة بالجيزة عن دعم وتأييد وقياده حمله سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة الجيزة وبداية جمع توكيلات من المواطنين بجميع المراكز والاقسام عدد ٢٢ قسم ومركز، ولكل من يؤيد سياده الرئيس ويدعمه للاستمرار لفتره رئاسيه ثانيه عليه ان يذهب الي مأموريات الشهر العقاري التي قد بدأت في تحرير توكيلات اعتبارا من اليوم الثلاثاء بتاريخ 9يناير 2018 وذلك مجانا وبدون اي رسوم علي نموذج موجود بالشهر العقاري.

وأوضح انه يتم تسليم التوكيلات بمقر الحملة بالأقسام والمراكز التابعه لمحافظه الجيزه لمنسقي حمله كلنا معاك من اجل مصر او يتم تسليمها بالمقر الرئيسي للحمله وعنوانه ٤ش ويصا واصف بجوار كوبري الجامعه الدور الاول.

واشار منسق عام الحملة بالجيزة، إلى أن الرئيس كان له اهداف واضحة خلال مسيرته مشيرا إلى أن استكمال في رئاسة الجمهورية هو آلية واضحة لنهضة اقتصادية.