أسوان- خالد شاطر
فى اطار سعيه الدائم والمستمر لتطوير منظومة العمل الإدارى بالمديرية ، قام الأستاذ/ مختار شاهين وكيل الوزارة اليوم الأربعاء الموافق 10/1/2018م ، بالتواصل عبر سكايب (Skype) مع الإدارات التعليمية الخمس للإطمئنان على سير العملية الإمتحانية للشهادة الإعدادية ابتداءً من توزيع أوراق الأسئلة للطلاب مروراً بسير الامتحانات وانضباط اللجان وصولاً إلى تجميع أوراق الإجابة وتسليمها للجهات المعنية ، كما قام سيادته بالإطمئنان على امتحانات الصفين الرابع والخامس الإبتدائى وكذلك المرحلة الثانوية بشقيها العام والفنى.
وقد تابع كيل الوزارة ذلك بحضور د/ السيد الفيومى وكيل المديرية وكلاً من توفيق صابر مدير مركز التطوير التكنولوجى ومصطفى صالح مسئول العلاقات العامة.
وأكد السادة مديرى عموم الإدارات لوكيل الوزارة أن جميع الإمتحانات تسير بشكل جيد والأوراق الإمتحانية واضحة واللجان يسودها الهدوء والإنضباط ، وأكدوا أيضاً انهم ملتزمين بتعليمات بتوافر كافة سبل الراحة للطلاب ، وأضافوا أن غرف العمليات الفرعية لديهم لم تتلقى أى شكاوى أو مشكلات من الطلاب أو أولياء أمورهم أو حتى القائمين على الإمتحانات، ومن جانبه أكد وكيل الوزارة انه سيطمئن يومياً على الإمتحانات بجميع الإدارات عبرسكايب .
وفى سياق متصل أوضح انه سيتم تشغيل هذه الخدمة (سكايب) طوال العام وسيتم التواصل مع السادة مديرى عموم الإدارات التعليمية يومياً الساعة الثانية ظهراً لمتابعة سير العملية التعليمية بجميع الإدارات ، والوقوف على المشكلات التى قد تحدث وحلهاً أولاً بأول.
وأعرب السادة مديرى الإدارات عن سعادتهم بتفعيل هذه الخدمة خاصة وانها ستوفر عليهم عبء التنقل وبعد المسافة وكذلك تتيح المتابعة المباشرة وسهولة التواصل.