كتب: رضا فتحي بدير
حضر الدكتور أيمن الدهشان المدرب والمحاضر المعتمد من جامعة عين شمس بالملتقى الرياضى السنوى الثالث لرواد التنمية البشرية بنادى الزمالك برعاية فريق الهضبة للتنمية المجتمعية .
حيث بدء المهرجان بالقرأن الكريم والسلام الجمهورى وكلمة الافتتاح لراعي فريق الهضبة للتنمية المجتمعية ( المدرب وليد فتحى ) ثم كلمات افتتاحية متتابعة لمجموعة من خبراء التنمية البشرية بمصر والوطن العربى ثم بدء المسابقات الرياضية والتى شارك فيها المدربين ثم فقرة المواهب ( غنائية وشعر وتقليد ( كما ألقى العديد من الخبراء كلمة للجمهو الحاضر ثم فى النهاية تكريم السادة ضيوف المهرجان من كبار المدربين والرموز الفنية والرياضية والصحفيين .
وأكد الدهشان فى كلامه أن التدريب فى مصر سيشهد طفرة كبيرة من خلال ظبط ومراجعة واعتماد وتطوير البرامج التدريبية والمدربين والرقابة على مراكز التدريب والتأكد من التزامها بالقواعد والمعايير والأهداف من خلال الأكاديمية الوطنية للتأهيل والتدريب التى ستكون أحد محاور الدراسة بها علم التنمية البشرية .
فالتدريب هو أحد الحلول التى قد تمكن مصر من تحقيق رؤية مصر 2030 وهو أسرع الطرق قصيرة المدى للنهوض بالفرد والمجتمع والدولة .
والرياضة هى جزأ أساسي من تحقيق أيضا الرؤية ، فلا أنسى دائما وأبدا العقل السليم فى الجسم السليم فحافظوا على ممارسة الرياضة بأي شكل .